السبت، 17 يوليو 2010

اشتياق


اشتاق اليك وانت معي فكيف ستغيبي عني كيف تركتك تذهبي عني اخبرتيني : انا ماشية । وعينك مليئة بالاشتياق كانها تستنجد بي لا تدعني اذهب تعلق بي اجذبني اليك । ما الذي جعلني اسكت لما لم اتعلق بك لما لم اتشبث و لو بلحظات ستكون بيننا । ااكتفيت باعيني التي طالما اخبرتني انها فضحاني انني لا استطيع تخبئة ما يبين فيهما । لقد اخذت قراري لن التمس المزيد من اللحظات اذا كانت ستزيدني تعلقا بك । حضنك الدافئ لن اضع رأسي بين طياته لو تشممت حنينك لن انساه لمسات شفاهك ستعلم في قلبي ندبات لن تلتئم اذا كنت ستتركيني । اتفقنا ان نكون صرجاء وصارحتيني ان قلبك مغلق ولكنك تريديني و بالرغم من ذلك ستتركيني لان الحياة اهم من القلب । ديني لك و وعدي بالوفاء لن انفذه و اعفيني من مطالبتك به عفوا لن استطيع ان الف ذراعي حولك وانا اودعك عفوا لن تستطيع عيني ان تلمس عينيك وانت تغادرين । لا تشعلي ناري وتتركيني دعيها مجرد شرارة لم تدرك الحطب لا تشعليني بك । كنت اتضايق عندما تخبريني اننا وقعنا في الحب ولكني اخبرتك اننا علونا فيه اننا حلقنا بجناحيه في سماء العشق اللا متناهي । اتركيني كي اذكرك كما انت صديقة وليس حبيبة لا تضيفي فوق الذكريات لحظات لن يمحيها الزمن । اعفيني من لقاء اخير ربما لو حدث ساظل معلقا به ليال طويلة استرده في مخيلتي واكرره واتمني ان يتكرر للابد । اتركيني بلا الم ।

الاشتياق ارحم من اللهفة عليك ربما انساك او انسي قلبي معك لكن لو التقينا ولمس قلبانا مس الحب اللذيذ ربما لن انساك كنت في حالة وجد انتظر ان القاك ولو لحظة و لكن نار لحظة ارحم من نار الف لحظة

عفوا لن اضمك لصدري ولن ادع نفسي التمس ملمسك بشفاهي جبح نفسي ان انظم خصلتك المنزلقة علي جبينك اهون من ان المسها وانا اريدك واعلم انها لن تتكرر । ارحلي في صمت ولا تشعلي ناري

اليك

ليست هناك تعليقات: